ا
-
استخدام
واقع استخدام المستحدثات التکنولوجية في روضة وابتدائية الطفولة المبکرة بالباحة من وجهة نظر المعلمات والاتجاه نحوها [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 61-84]
-
الاتجاه
تطوير بيئة تعلم إلكترونية قائمة على تلميحات الفيديو التفاعلي لتنمية مهارات معالجة الصور الرقمية والاتجاه لدى طالبات رياض الأطفال [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 1-91]
-
الاعلام التربوي
نظام تعليمي سحابي مقترح لتنمية مهارات تطوير المواقع الإخبارية الالکترونية لدى طلاب الإعلام التربوي [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 85-114]
-
الاکتئاب
دور مواقع التواصل الاجتماعي في زيادة معدلات الاکتئاب والقلق لدى عينة من الشباب The role of Social Media sites in increasing rates of Depression and anxiety among youths [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 115-162]
-
الأمن الفکري
دور المدرسة في تعزيز الأمن الفکري لدى طلاب المرحلة المتوسطة من وجهة نظر المعلمين والمعلمات [المجلد 3، العدد 8، 2022]
-
الإنفوجرافيک
أثر بيئة تعليمية قائمة على الانفوجرافيک فى تنمية المفاهيم العلمية لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الإعدادية [المجلد 3، العدد 8، 2022، الصفحة 109-133]
-
البيئة الافتراضية
أثر اختلاف أنماط الوکيل الذکي في البيئة الافتراضية على تنمية بعض مهارات المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 8، 2022، الصفحة 71-108]
-
التحليلاتية
توظيف التحليلاتية التعليمية في بيئة التعلم الشخصية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الدروس الالکترونية التفاعلية والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 1-60]
-
الترفيهي
فاعلية استراتيجية الفصل المعکوس القائمة على التعلم الترفيهي لتنميــة مهــارات استخـــدام تطبيقات الـــويب التعلـيمية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية واتجاهاتهم نحوه [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 93-124]
-
التعلم
توظيف التحليلاتية التعليمية في بيئة التعلم الشخصية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الدروس الالکترونية التفاعلية والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 1-60]
-
التعلم
فاعلية استراتيجية الفصل المعکوس القائمة على التعلم الترفيهي لتنميــة مهــارات استخـــدام تطبيقات الـــويب التعلـيمية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية واتجاهاتهم نحوه [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 93-124]
-
التعلم المنتشر
تصميم بيئة التعلم المنتشر وأثرها في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي لدى طلاب الدراسات العليا بکليه التربية [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 108-152]
-
التعليم الإلکتروني
نظام تعليمي سحابي مقترح لتنمية مهارات تطوير المواقع الإخبارية الالکترونية لدى طلاب الإعلام التربوي [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 85-114]
-
التعليم المدمج
أثر التعليم المدمج في تنمية بعض مهارات التفكير التأملي والميل نحو مادة الجبر لدى طلاب الصف الثاني الثانوي [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 59-107]
-
التفكير التأملي
أثر التعليم المدمج في تنمية بعض مهارات التفكير التأملي والميل نحو مادة الجبر لدى طلاب الصف الثاني الثانوي [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 59-107]
-
التقويم البنائي
تصميم بيئة تدريب إفتراضية قائمة على التقويم البنائى لتنمية مهارات إنتاج برامج الفيديو الرقمى لدى أخصائى تکنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 163-196]
-
التکنولوجية
واقع استخدام المستحدثات التکنولوجية في روضة وابتدائية الطفولة المبکرة بالباحة من وجهة نظر المعلمات والاتجاه نحوها [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 61-84]
-
التلاميذ ضعاف السمع
أثر بيئة تعليمية قائمة على الانفوجرافيک فى تنمية المفاهيم العلمية لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الإعدادية [المجلد 3، العدد 8، 2022، الصفحة 109-133]
-
الحوسبة السحابية
نظام تعليمي سحابي مقترح لتنمية مهارات تطوير المواقع الإخبارية الالکترونية لدى طلاب الإعلام التربوي [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 85-114]
-
الحوسبة الضبابية
تصميم بيئة تعلم رقمية قائمة على الحوسبة الضبابية لتنمية بعض مهارات تعلم اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بجمهورية العراق [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 153-206]
-
الخرائط الذهنية
أثر اختلاف أسلوب عرض المعلومات (شعاعي، هرمي) في الخرائط الذهنية الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير البصري لمادة العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 149-192]
-
الشخصي
توظيف التحليلاتية التعليمية في بيئة التعلم الشخصية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الدروس الالکترونية التفاعلية والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 1-60]
-
الفصل
فاعلية استراتيجية الفصل المعکوس القائمة على التعلم الترفيهي لتنميــة مهــارات استخـــدام تطبيقات الـــويب التعلـيمية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية واتجاهاتهم نحوه [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 93-124]
-
القلق
دور مواقع التواصل الاجتماعي في زيادة معدلات الاکتئاب والقلق لدى عينة من الشباب The role of Social Media sites in increasing rates of Depression and anxiety among youths [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 115-162]
-
الكلمات المفتاحية : التعلم المدمج
معايير تصميم بيئات التعلم المدمج القائمة على المحاكاة ثلاثية الأبعاد لتنمية مهارات تجميع الكمبيوتر [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 125-148]
-
المجسمات ثلاثية الأبعاد
تصميم بيئة الكترونية قائمة على نمط عرض الهولوجرام (ثابت – متحرك) لتنمية مهارات إنتاج المجسمات التعليمية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 1-58]
-
المحاكاة ثلاثية الأبعاد
معايير تصميم بيئات التعلم المدمج القائمة على المحاكاة ثلاثية الأبعاد لتنمية مهارات تجميع الكمبيوتر [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 125-148]
-
المرحلة المتوسطة
أثر اختلاف أسلوب عرض المعلومات (شعاعي، هرمي) في الخرائط الذهنية الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير البصري لمادة العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 149-192]
-
المرحلة المتوسطة
دور المدرسة في تعزيز الأمن الفکري لدى طلاب المرحلة المتوسطة من وجهة نظر المعلمين والمعلمات [المجلد 3، العدد 8، 2022]
-
المستحدثات
واقع استخدام المستحدثات التکنولوجية في روضة وابتدائية الطفولة المبکرة بالباحة من وجهة نظر المعلمات والاتجاه نحوها [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 61-84]
-
المعايير
معايير تصميم بيئات التعلم المدمج القائمة على المحاكاة ثلاثية الأبعاد لتنمية مهارات تجميع الكمبيوتر [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 125-148]
-
المعکوس
فاعلية استراتيجية الفصل المعکوس القائمة على التعلم الترفيهي لتنميــة مهــارات استخـــدام تطبيقات الـــويب التعلـيمية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية واتجاهاتهم نحوه [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 93-124]
-
المفاهيم العلمية
أثر بيئة تعليمية قائمة على الانفوجرافيک فى تنمية المفاهيم العلمية لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الإعدادية [المجلد 3، العدد 8، 2022، الصفحة 109-133]
-
المهارات البصرية
أثر اختلاف أسلوب عرض المعلومات (شعاعي، هرمي) في الخرائط الذهنية الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير البصري لمادة العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 149-192]
-
الميل نحو الرياضيات
أثر التعليم المدمج في تنمية بعض مهارات التفكير التأملي والميل نحو مادة الجبر لدى طلاب الصف الثاني الثانوي [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 59-107]
-
الهولوجرام الثابت
تصميم بيئة الكترونية قائمة على نمط عرض الهولوجرام (ثابت – متحرك) لتنمية مهارات إنتاج المجسمات التعليمية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 1-58]
-
الهولوجرام المتحرك
تصميم بيئة الكترونية قائمة على نمط عرض الهولوجرام (ثابت – متحرك) لتنمية مهارات إنتاج المجسمات التعليمية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 1-58]
-
الوکيل الذکي
أثر اختلاف أنماط الوکيل الذکي في البيئة الافتراضية على تنمية بعض مهارات المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 8، 2022، الصفحة 71-108]
-
الويب
فاعلية استراتيجية الفصل المعکوس القائمة على التعلم الترفيهي لتنميــة مهــارات استخـــدام تطبيقات الـــويب التعلـيمية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية واتجاهاتهم نحوه [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 93-124]
ب
-
بيئات التدريب الافتراضية
تصميم بيئة تدريب إفتراضية قائمة على التقويم البنائى لتنمية مهارات إنتاج برامج الفيديو الرقمى لدى أخصائى تکنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 163-196]
-
بيئة التعلم الإلكترونية
تطوير بيئة تعلم إلكترونية قائمة على تلميحات الفيديو التفاعلي لتنمية مهارات معالجة الصور الرقمية والاتجاه لدى طالبات رياض الأطفال [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 1-91]
-
بيئة التعلم التكيفية
أثر تصميم بيئة تعلم تكيفية قائمة على أساليب التعلم (البصري/ اللفظي) على تنمية مهارات البحث العلمي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية [المجلد 3، العدد 8، 2022، الصفحة 1-70]
-
بيئة التعلم الرقمية
تصميم بيئة تعلم رقمية قائمة على الحوسبة الضبابية لتنمية بعض مهارات تعلم اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بجمهورية العراق [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 153-206]
-
بيئة إلكترونية
تصميم بيئة الكترونية قائمة على نمط عرض الهولوجرام (ثابت – متحرك) لتنمية مهارات إنتاج المجسمات التعليمية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 1-58]
-
بيئة تعليمية
أثر بيئة تعليمية قائمة على الانفوجرافيک فى تنمية المفاهيم العلمية لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الإعدادية [المجلد 3، العدد 8، 2022، الصفحة 109-133]
ت
-
تطوير المواقع الإخبارية الالکترونية
نظام تعليمي سحابي مقترح لتنمية مهارات تطوير المواقع الإخبارية الالکترونية لدى طلاب الإعلام التربوي [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 85-114]
-
تقويم المعلم
تصميم بيئة تدريب إفتراضية قائمة على التقويم البنائى لتنمية مهارات إنتاج برامج الفيديو الرقمى لدى أخصائى تکنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 163-196]
-
تلميحات الفيديو التفاعلي
تطوير بيئة تعلم إلكترونية قائمة على تلميحات الفيديو التفاعلي لتنمية مهارات معالجة الصور الرقمية والاتجاه لدى طالبات رياض الأطفال [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 1-91]
ج
-
جمهورية العراق
تصميم بيئة تعلم رقمية قائمة على الحوسبة الضبابية لتنمية بعض مهارات تعلم اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بجمهورية العراق [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 153-206]
د
-
دور المدرسة
دور المدرسة في تعزيز الأمن الفکري لدى طلاب المرحلة المتوسطة من وجهة نظر المعلمين والمعلمات [المجلد 3، العدد 8، 2022]
ط
-
طالبات رياض الأطفال
تطوير بيئة تعلم إلكترونية قائمة على تلميحات الفيديو التفاعلي لتنمية مهارات معالجة الصور الرقمية والاتجاه لدى طالبات رياض الأطفال [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 1-91]
-
طلاب الدراسات العليا
تصميم بيئة التعلم المنتشر وأثرها في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي لدى طلاب الدراسات العليا بکليه التربية [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 108-152]
-
طلاب الدراسات العليا
أثر تصميم بيئة تعلم تكيفية قائمة على أساليب التعلم (البصري/ اللفظي) على تنمية مهارات البحث العلمي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية [المجلد 3، العدد 8، 2022، الصفحة 1-70]
-
طلاب المرحلة المتوسطة
تصميم بيئة تعلم رقمية قائمة على الحوسبة الضبابية لتنمية بعض مهارات تعلم اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بجمهورية العراق [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 153-206]
ع
-
عدوى المشاعر
دور مواقع التواصل الاجتماعي في زيادة معدلات الاکتئاب والقلق لدى عينة من الشباب The role of Social Media sites in increasing rates of Depression and anxiety among youths [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 115-162]
م
-
معالجة الصور الرقمية
تطوير بيئة تعلم إلكترونية قائمة على تلميحات الفيديو التفاعلي لتنمية مهارات معالجة الصور الرقمية والاتجاه لدى طالبات رياض الأطفال [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 1-91]
-
مهارات البحث العلمي
أثر تصميم بيئة تعلم تكيفية قائمة على أساليب التعلم (البصري/ اللفظي) على تنمية مهارات البحث العلمي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية [المجلد 3، العدد 8، 2022، الصفحة 1-70]
-
مهارات اللغة الإنجليزية
تصميم بيئة تعلم رقمية قائمة على الحوسبة الضبابية لتنمية بعض مهارات تعلم اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بجمهورية العراق [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 153-206]
-
مهارات المواطنة الرقمية
أثر اختلاف أنماط الوکيل الذکي في البيئة الافتراضية على تنمية بعض مهارات المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 8، 2022، الصفحة 71-108]
-
مهارات إنتاج المحتوى الرقمي
تصميم بيئة التعلم المنتشر وأثرها في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي لدى طلاب الدراسات العليا بکليه التربية [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 108-152]
-
مهارات تجميع الكمبيوتر
معايير تصميم بيئات التعلم المدمج القائمة على المحاكاة ثلاثية الأبعاد لتنمية مهارات تجميع الكمبيوتر [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 125-148]
-
مهارة إنتاج برامج الفيديو الرقمى
تصميم بيئة تدريب إفتراضية قائمة على التقويم البنائى لتنمية مهارات إنتاج برامج الفيديو الرقمى لدى أخصائى تکنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 163-196]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند